رياضةعاجل

بلماضي يشرع في معاينة لاعبي البطولة الجزائرية

فتح باب المنتخب للجميع وأشاد بسليماني

حلّ الناخب الوطني جمال بلماضي  امس بالجزائر في جولة عمل ومتابعة لبعض مباريات بطولة المحترف الاول تحسبا للاستحقاقات الرسمية القادمة .

وتوجّه بطل أفريقيا 2019 مباشرة صوب ملعب 5 جويلية الأولمبي لحضور المباراة التى جمعت الوصيف مولودية الجزائر وضيفه العنيد جمعية عين مليلة والتى انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف في كل شبكة .

وكان ثلاثي مولودية الجزائر معاذ حداد وعبد الرحمن بورديم ونبيل لعمارة أبرز الاسماءالمستهدفة من طرف بلماضي والذي وقال في تصريحات صحفية عند حلوله بمطار هواري بومدين الدولي، بأن زيارة العمل ستدوم عدة أسابيع، وأضاف: “أشعر بالسعادة كلما أحل بأرض وطني، سأتابع المباريات في ثلاثة جولات مقبلة، بداية من اليوم ويبقى باب المنتخب مفتوحا لجميع اللاعبين المحليين “.

ومن المنتظر ان يعاين بلماضي في الجولتين المقبلتين لاعبي وفاق سطيف وشباب بلوزداد بالنظر للمهارات التى ابان عنها لاعبو هذين الناديين منذ انطلاق الموسم .

ووجه بلماضي رسالة غير مباشرة لمهاجمه يوسف بلايلي من أجل تصحيح مساره في الفترة المقبلة ، منوها في نفس الوقت بانتقال سليماني الى ليون الفرنسي: “سليماني كان قادرا على اتباع خطى بعض زملائه الذي اختاروا الطريق السهل، لكنه فضل رفع التحدي والعودة إلى الدوري الفرنسي”.

وأضاف: “هذا الأمر يؤكد طموحات سليماني الكبيرة، في وقت كان خيار اللعب في دوريات أضعف وبرواتب أكبر مطروحا أمامه، لكنه فضل المواصلة على المستوى الأول على عكس آخرين”.

وختم: “سليماني نعرفه جيدا، ولم يقل كلمته الأخيرة حتى الساعة، وأنا أنتظر منه الكثير في المستقبل”.وفي الاخير أكد بلماضي دعمه لترشح رئيس الفاف خير الدين زطشي، لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق