رياضة

“حققنا الاهم أمام الملعب المالي وأشكر اللاعبين على المردود البطولي”

مدرب شبيبة القبائل لافان :

تأهل  امس فريق شبيبة القبائل إلى دور المجموعات من كأس الكاف، بعد فوزه على الملعب المالي بهدف دون رد بملعب أول نوفمبر 1954 بتيزي وزو، لحساب إياب الدور السادس عشر “مكرر” للمنافسة القارية.

وسجل المدافع بدر الدين سوياد الهدف الوحيد في هذه المواجهة لفائدة “الكناري” مع بداية اللقاء برأسية جميلة في الدقيقة ( 5). و انهزم أشبال المدرب الفرنسي دونيس لافان في لقاء الذهاب بباماكو بهدفين لهدف.

واعرب دينيس لافاني، مدرب شبيبة القبائل، عن سعادته بالتأهل وقال في تصريحات لموقع كووورة: “سعيد جدا بهذا الفوز، الذي جاء ليؤكد أن شبيبة القبائل جاهز للذهاب بعيدا في المنافسة القارية، والمحلية “.

وأضاف “كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنها أمام خصم سبب لنا الكثير من المشاكل في مباراة الذهاب، ولهذا طالبنا اللاعبين بالتسجيل مبكرًا لتفادي أية سيناريوهات غير متوقعة”.

وتابع تسجيل هدف السبق في الخمس دقائق الأولى، سمح لنا بتسيير المباراة، واللعب بأريحية نوعا ما، بعد أن أجبرنا الخصم على الخروج من منطقته، وعدم التكتل في الخلف”.وختم “أشكر اللاعبين على المردود البطولي، وأتمنى أن نواصل العمل بجدية لإسعاد الأنصار والمسؤولين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق