الاخيرةعاجل

درك سيدي عبد الله يلقي القبض على جمعية أشرار

أوقف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالرحمانية جمعية أشرار متكونة من سبعة (07) أشخاص قاموا بسرقة أجهزة كهرومنزلية من شقق فارغة قيد الإنجاز ببلدية الرحمانية.

وحسب بيان للدرك الوطني فإن عملية التوقيف تمت بعد استغلال موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أين قام أحد أفراد هذه الشبكة الإجرامية بعرض الأجهزة الكهرومنزلية المسروقة للبيع عبر صفحته الإلكترونية.

لهذا الغرض، تم تنشيط عنصر الاستعلام والتحري عن صاحب الصفحة ليتم توقيفه، وبعد التحقيقات المتواصلة تم توقيف باقي عناصر الشبكة.

الموقوفون تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة عن السرقة بتوافر التعدد والكسر وتكوين جمعية أشرار وخيانة الأمانة.

ودرك زرالدة يوقف 13 شخصا بوكر للدعارة وممارسة الفسق

وحسب بيان آخر فإنه وبناء على معلومات واردة إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلوطة مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بأحد أحياء قرية بلوطة ببلدية سطاوالي باستغلال شقة سكنية كوكر للدعارة.

وأضاف ذات المصدر أنه وعلى إثر ذلك، تم تنشيط عنصر الاستعلام من أجل تحديد المكان بالضبط، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية (الحصول على إذن بالتفتيش)، تم مداهمة المكان.

أسفرت المداهمة عن توقيف ثلاثة عشر (13) شخصا من بينهم خمس (05) نساء، كما تم حجز مبلغ مالي قدره 79000 دج كعائدات للدعارة.

تم توقيف جميع الأطراف وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة عن إنشاء وكر للدعارة وممارسة الفسق وحيازة أو تسيير أو تمويل محل لممارسة الدعارة واستخدام واستدراج شخص قصد ممارسة الدعارة أو الإغراء على الدعارة والفسق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق