الاخيرةعاجلفيديو

أربعة قتلى في حادث مرور بالقرب من زلفانة(فيديو)

غرداية

لقي أربعة (4) أشخاص حتفهم في حادث مرور وقع ليلة الجمعة إلى السبت بالقرب من مدينة زلفانة بجنوب غرداية، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

ووقع الحادث على مستوى الطريق الوطني 49 الرابط بين غرداية و ورقلة على مسافة نحو عشرين كلم من زلفانة، إثر اصطدام عنيف بين سيارة سياحية وشاحنة نصف مقطورة كانت تسير في الإتجاه المعاكس،

وتتحطم بالواجهة الأمامية للشاحنة وتشتعل بها النيران، وفق ذات المصدر.

الضحايا الأربعة (راكبان بالسيارة السياحية وإثنين كانا على متن الشاحنة) لقوا مصرعهم على الفور بعد أن حاصرتهم النيران مما أدى إلى تفحم جثثهم ، مثلما جرى توضيحه.

واستعملت فرق الإنقاذ للحماية المدنية وسائل خاصة لإنتشال جثث الضحايا، حيث تحطمت السيارة السياحية بشكل كامل .

وتم إجلاء الجثث المتفحمة إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة المتعددة الخدمات لمدينة زلفانة، وهي المنشأة الصحية الأقرب إلى موقع الحادث.

وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث وتحديد هوية الضحايا.

#خبر #حادث_مرور_مروع_على_الطريق_بين_غرداية_و_زلفانةفيديو الحادث الذي وقع ليلة البارحة الجمعة 01 مارس 2019 في المنطقة بين واد نومر وأيت خير ،بزلفانة والذي وقع بين شاحنة مقطورة وسيارة رباعية الدفع وأسفر الحادث عن وقوع 04 قتلى وتفحمهم كليا وتدخلت وحدة الحماية المدنية زلفانة مدعومة بوحدة غرداية والدرك الوطني باستعمال رافعة وجرافة خاصة من قاعدة الحياة الخاصة بالحقل البترولي واد نومر .انا الله وانا اليه راجعون #تغمد_الله_ارواح_الضحايا_بواسع_رحمته_والهم_ذويهم_الصبر_و_السلوان.

Posted by ‎ghardaia news أخبار غرداية‎ on Friday, March 1, 2019

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق