رياضةعاجل

مجاني :” يحق لي فسخ عقدي مع أحد السعودي في حال السقوط”

قال إنه يملك عروضا سعودية وإماراتية

أجرى المدافع الجزائري كارل مجاني حوارا مع جريدة “الاقتصادية” السعودية عاد فيه إلى مستقبله مع فريقه الحالي أحد السعودي والذي سقط رسميا إلى الدرجة الثانية كما قيم تجربته في البطولة السعودية.

تمنيت تفادي السقوط واستفدت كثيرا من تجربتي في السعودية

في البداية قام مجاني بتقييم تجربته مع أحد السعودي قائلا : “تجربة مميزة وجديدة في الدوري السعودي، شاهدت فرقا قوية تعتمد على لاعبين في مستويات مرتفعة، في الواقع هذه المسابقة لا تختلف كثيرا عن الدوريات الأوروبية، قياسا على أن صاحب المرتبة الأخيرة بإمكانه هزيمة المتصدر، وعلى صعيد تجربتي مع أحد، فأعتقد أنني استفدت منها كثيرا، على الرغم من أنني تمنيت أن نحتفظ بموقعنا مع الكبار ونتفادى الهبوط إلى الدرجة الأدنى”.

السقوط جزء من عالم كرة القدم

بعدها عرج مجاني لأسباب سقوط ناديه أحد وعن هذه النقطة قال :”
إنه عالم كرة القدم، أحيانا تكون في موسم جيد وآخر سيئ، يجب أن يتقبل الجميع هذا الأمر؛ فهناك من يفوز ومن يخسر، لكن الأهم أن نتعلم سعيا للعودة بشكل أقوى مع القتال لإثبات النفس”.

 لم أندم على الاحتراف في السعودية

أكد مجاني بأنه لم يشعر بالندم على خوض هذه التجربة في السعودية :”
عندما أتيت لأحد كان في المركز الأخير، كنت أعلم أن المهمة صعبة، خاصة بعد لعب بعض المباريات والتعمق أكثر في المنافسة، بيد أن الحياة مليئة بالتحديات، رغبت في خوض التجربة ودخول هذا التحدي، لكننا لم نوفق في تجاوز هذه المرحلة، أتمنى أن نستفيد منها مستقبلا”.

في نهاية الموسم سأقرر مصيري

وعن مستقبله مع فريق أحد قال :” لدينا مباراتان في آخر جولتين قبل إنهاء الدوري، بعدهما سأجلس مع إدارة النادي لمناقشة عقدي المتبقي فيه موسم آخر “.

أتمنى الاستمرار في السعودية

وأضاف بخصوص هذه النقطة :” يحق لي فسخ عقدي في حال سقوط الفريق هذا البند متوافر في العقد الذي يربطني معهم، لكنني سأنتظر حتى نهاية الموسم والاجتماع مع الإدارة وبعدها سأقرر مصيري، أنا سعيد باللعب في الدوري السعودي وأتمنى الاستمرار فيه”.

تلقيت عروضا غير رسمية من أندية سعودية وإماراتية

و عن العروض التي وصلته قال :” سمعت من وكيل أعمالي أن هناك أندية سعودية وإماراتية ترغب في التعاقد معي، لكنها عروض غير رسمية حتى الآن؛ لذلك أفضل التريث إلى حين نهاية الموسم وبعدها لكل حادث حديث.

هذه هي الأندية التي أعشقها في السعودية

وعن الأندية التي يحبها في السعودية عدا نادي أحد الذي يدافع عن ألوانه حاليا قال : “أحب نادي الاتحاد ومن جماهيره منذ صغري، معجب كذلك بالهلال، والنصر، والأهلي، لأنهم أندية معروفة في الجزائر”.

 فخور بتوقيع عقد احترافي مع ليفربول ومحاكاة أساطير في صورة جيرارد ومايكل أوين

عاد مجاني لبداياته مع الساحرة المستديرة فقال:” لعبت في أكاديمية في فرنسا مذ كنت في الرابعة من عمري، حينما بلغت 18 عاما أمضيت عقدا احترافيا مع نادي ليفربول الإنجليزي، تلك التجربة تظل مصدر فخر لي خاصة أنني لعبت مع النجم الكبير ستيفن جيرارد، ومايكل أوين، وكلاهما من أساطير الريدز، ستبقى هذه اللحظات في ذاكرتي طوال حياتي”.

الدوري السعودي مثير والمتوج به هذا الموسم سيحسم في آخر دقيقة

قال مجاني أن لقب الدوري السعودي سيحسم في آخر دقيقة :” الدوري السعودي بالفعل مثير، وكل جولة نرى اختلافا في جدول الترتيب لذلك لن يحسم اللقب إلا في آخر دقيقة، لكن بإمكاني القول إن الهلال والنصر، كليهما بطلان يستحقان اللقب.

هذا هو الفرق بين الدوري السعودي والمسابقات في أوروبا

قدم مجاني أوجه الاختلاف بين الدوري السعودي والمسابقات في أوروبا :” اللعب الأوروبي يعتمد على التكتيك وبحذر أكبر، في الوقت الذي نجد فيه أن البطولة السعودية تمتاز بالسرعة واللعب الهجومي؛ ما قد يتسبب في مخاطر على المرمى؛ لذلك نرى نتائج كبيرة في الدوري السعودي وهذا ممتع للجمهور”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق