الرئيسيرياضةعاجل

“سنساعد الأنصار على التنقل إلى مصر وقادرون على التتويج بكأس إفريقيا”

وزير الشباب والرياضة رؤوف برناوي:

نتمنى إجراء نهائي كأس الجمهورية بعد شهر رمضان واختيار الملعب لا يشكل عائقا

محرز هو مفخرة للجزائر وأهنئه بالتتويج مع مانشستر سيتي

أكد وزير الشباب والرياضة رؤوف برناوي أن المنتخب الجزائري لكرة القدم لديه الإمكانيات للتتويج بكأس إفريقيا القادمة والمقرر لها هذه الصائفة على أرض الفراعنة .

وأوضح برناوي خلال زيارة تفقدية قادته إلى المركب السياحي بسيدي فرج ب العاصمة للوقوف على التحضيرات استعدادا لموسم الاصطياف قائلا : “المنتخب الوطني لديه الإمكانيات والمؤهلات للتتويج بكأس افريقيا للأمم المقبلة، وفيما يخص الأنصار سنساعدهم ونرافقهم لمساندة الفريق خلال هذه النهائيات”.

وأضاف: “وفرنا كل الإمكانيات لوضع النخبة الوطنية في أريحية بهدف التألق خلال العرس القاري وتحقيق الانتصار تلو الآخر”.

وعلق برناوي، على تتويج الدولي الجزائري، رياض محرز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مع فريقه مانشستر سيتي وعنه قال:” محرز يعد مفخرة لنا كجزائريين، خاصة وأنه يتمتع بمستوى فني عالي.

مشاهدته تعد متعة بحد ذاتها، وأهنئه بتتويجه بلقب “البريمر ليغ” مع مانشيستر سيتي”.

وأضاف :”لقد أثبت محرز أنه فنان من الطراز الرفيع من خلال لقطة الهدف الرائع الذي سجله أمس (الأحد) أمام برايتون (فوز 4-1) وبطريقة فنية ممتعة، حيث راوغ أحد المدافعين ووضع الكرة في الزاوية الصعبة لحراس المرمى”.

واختتم بخصوص نجم “الخضر” :”محرز يمارس كرة قدم ممتعة يعشقها الجمهور الجزائري بشكل كبير”.

و عبر الوزير برناوي عن أمله في إجراء نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم (رجال)، بين شباب بلوزداد وشبيبة بجاية، بعد شهر رمضان الفضيل تفاديا لبرمجة هذه المواجهة في الفترة الليلية.

و تطرق برناوي إلى مسألة اختيار الملعب الذي سيحتضن نهائي الطبعة ال55 للكأس، مشيرا أن الجزائر تمتلك الميادين المؤهلة لاحتضان هذه المواجهة التي يترقبها عشاق “الساحرة المستديرة” عموما وأنصار الناديين بوجه الخصوص.

وانهى حديثه بخصوص هذه النقطة : “تاريخ إجراء هذا النهائي سيتحدد في الأيام المقبلة.

أما اختيار الملعب فلا يشكل عائقا وسنختار الميدان الذي يساعد الناديين كون الجزائر تتمتع بالمنشآت الكروية القادرة على احتضان هذه المقابلة الكبيرة”.

ومعلوم أن تاريخ ومكان خوض نهائي “السيدة” الكأس لم يتحدد بعد، في الوقت الذي تحدثت فيه بعض المصادر الإعلامية عن برمجته في 8 جوان المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق