رياضةعاجل

سوداني يفاجئ “الخضر ” بسيدي موسى ويتمنى لهم حظا موفقا في الكان

دخل في مرحلة إعادة التأهيل وكشف موعد عودته للملاعب

تلقى المنتخب الوطني الجزائري مفاجأة سارّة، في المركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى ، وذلك خلال قيامه بحصّة تدريبية تدخل في إطار المعسكر التحضيري لكأس أمم أفريقيا 2019.

وحلّ المهاجم الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، بمقر التدريبات، وسط فرحة زملائه الذين سبق لهم اللعب بجانبه، إذ تلقى ابن مدينة الشلف دعوة من المدير الرياضي حكيم مدان، ليتناول وجبة عشاء رفقتهم قبل التوجه نحو قطر.

والتقى سوداني، زملاءه السابقين الذين عاش معهم أجمل الأوقات،

على غرار إسلام سليماني وياسين براهيمي وسفيان فيغولي، فضلاً عن أسماء أخرى، تقاسم معها لاعب نوتنغهام فوريست التحضيرات لمختلف المباريات.

وأبدى سوداني ، سعادته الكبيرة بهذه الخطوة، وقال: “أشكر مدان على هذه المبادرة، حضرت وكلي سعادة بملاقاة زملائي، الذين اشتقت كثيراً لرؤيتهم، وأتمنى لهم حظاً موفقاً في كأس أفريقيا”.

وواصل في مقطع فيديو بثه الاتحاد المحلي للكرة: “الأجواء رائعة في المنتخب الوطني.. التقيت بالمدرب جمال بلماضي الذي تحدثت معه طويلاً، وكانت الفرصة مواتية لأخضع لفحص من طبيب المنتخب”.

وأكد سوداني أنه يوجد في وضعية صحّية حسنة، ويتأهب لدخول غمار التحضيرات للموسم المقبل رفقة ناديه الانجليزي .

واختتم بالقول: “صحيح أنني لست في جاهزية كاملة، لكنني شفيت وأنا في مرحلة إعادة التأهيل، وسأعمل لأكون في التحضيرات منذ البداية، كما أعطي لكم موعداً للعودة وتحديداً في تصفيات كأس العالم شهر سبتمبر المقبل”.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق