الاخيرةعاجل

مستغانم.. أمواج البحر تلفظ رابع جثة خلال 24 ساعة

لفظت أمواج البحر بالساحل الشرقي لولاية مستغانم مساء الجمعة رابع جثة مجهولة الهوية خلال 24 ساعة، حسبما أستفيد أمس السبت من المديرية الولائية للحماية المدنية.

وأوضحت المديرية أن الجثة وهي من جنس ذكر عثر عليها متعفنة جزئيا بشاطئ الكاف لصفر ببلدية سيدي لخضر (50 كيلومتر شرق مستغانم).

وتم تحويل هذه الجثة التي يرجح أن تكون لأحد المهاجرين غير الشرعيين إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية “حمادو حسين” ببلدية سيدي علي، يضيف المصدر نفسه.

وكانت الوحدات العائمة لحراس السواحل قد عثرت الخميس على جثة شاب على بعد ميلين بحريين شمال استيدية وقامت أمس الجمعة بانتشال جثة امرأة شمال الميناء الصغير (بلدية سيدي لخضر) كما لفظت أمواج البحر خلال نفس اليوم جثة ثالثة لشاب بشاطئ شعبة نصيرة ببلدية مزغران.

وانتشال جثتي غريقين وإنقاذ شخص بوهران

وقامت عناصر الحماية المدنية في عمليتين منفصلتين بانتشال جثتي غريقين في البحر وإنقاذ شخص أخر بشاطئ صخري غير محروس بكريشتل ببلدية قديل شرق وهران، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

وأوضحت ذات المصالح أنه تم في العملية الأولى انتشال جثة شخص يبلغ من العمر 19 سنة وفي العملية الثانية انتشال جثة شخص أخر (31 سنة) وإنقاذ شخص أخر (35 سنة)، قدمت له الإسعافات الأولية بعين المكان.

وقد تم نقل جثتي الغريقين الى مصلحة حفظ الجثث لمستشفى المحقن بببلدية ارزيو، وفق ذات المصدر.

وقد سخرت مصالح الحماية المدنية في كل عملية 6 غطاسين و11 عونا من مختلف الرتب وزورقين مطاطيين وسيارة إسعاف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق