الرئيسيرياضةعاجل

” أرشح الفراعنة بقوة للتتويج بكأس إفريقيا “

ماجر يتجاهل الجزائر ويصرح :

رشح نجم المنتخب الجزائري السابق رابح ماجر المنتخب المصري بقوة للتتويج بكأس إفريقيا التي تنطلق في 21 من الشهر الجاري على أرض الفراعنة متجاهلا كتيبة” الخضر ” .

وقال ماجر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدي البلد “هناك أكثر من منتخب مرشح للتتويج بالبطولة”.

وأضاف :”المنتخب المصري هو المرشح الأقوى للتتويج بالتأكيد، لديه لاعبين مميزين بقيادة محمد صلاح المتوج مؤخرًا ببطولة دوري ابطال اوروبا، بجانب وجود الجماهير التي لا تملك أي خيار إلا الفوز باللقب”.

وواصل حديثه قائلا : “السنغال مرشح أيضًا للفوز بالكأس بقيادة ساديو ماني ومن بعده الكاميرون وغانا ونيجيريا والمنتخبات العربية على غرار وتونس والمغرب، والجزائر”.

واستعاد ماجر كذلك في حوار مع موقع القاهرة 24 ذكرياته مع الكان قائلا :” لعبت 6 نهائيات كأس إفريقيا، وكانت ذكريات جميلة جدًا، ولكن كاس إفريقيا عام 1990 في الجزائر لها طابع خاص لأنني رفعت الكأس في هذه البطولة”.

وهاجم ماجر الكاف بسبب الأحداث التي أعقبت نهائي رابطة أبطال إفريقيا الأخير بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي وفي هذا الصدد قال :” الكاف هو المسؤول عما حدث وهم الذي يتخذون القرارات”.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق