رياضةعاجل

تمنى حظا سعيدا لنسور قرطاج في نهائيات كأس إفريقيا بمصر

روراوة يزور الاتحاد التونسي لكرة القدم و يشيد بإنجازاته الفريدة

زار  اليوم الجزائري محمد روراوة، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الاتحاد التونسي، واطلع على التجهيزات التي تمت مؤخرا في المقر على غرار قاعات تقوية العضلات والتدليك والأرشيف.

كما عاين تقدم أشغال المشاريع الجديدة على غرار فندق فاخر لفائدة المنتخبات التونسية، ومركز عصري للطب الرياضي خاص بالاتحاد التونسي.

وخصّ روراوة الموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم بتصريح مصوّر قال فيه: “أنا سعيد بزيارة مقر الاتحاد التونسي تلبية لدعوة من رئيسه أخي وصديقي وديع الجريء”.

وتابع: “خلال الزيارة قمت بجولة في المركز الجديد للاتحاد، وسعيد بأنني أرى هذه الإنجازات المهمة في تونس التي تشرف اتحاد شمال أفريقيا، فالمقر ممتاز وقد تم تحديث الإدارة وهو ما يساهم في حسن إدارة شؤون الكرة التونسية”.

وأكمل: “بالإضافة إلى ذلك عاينت المركز الفني الذي جاء أعلى مستوى، وبه ملاعب جيدة وقاعة لتقوية العضلات كما زرت الفندق ودار الحكام، وما رأيته اليوم في مقر الاتحاد التونسي يسعدنا جميع كأفارقة خصوصا وأن هذه الإنجازات تعد فريدة من نوعها في القارة”.

وختم: “أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز الذي يشرف بلدان اتحاد شمال أفريقيا، وأتمنى بالمناسبة حظا سعيدا لنسور قرطاج في نهائيات كأس أمم أفريقيا بمصر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق