رياضة

تألق اللاعب فارس عروة فى صنف الأصاغر من نادي نجم قصر البخارى

كأس الجزائر للذكور فى اختصاص تايكواندو بولاية شلف

سجل نادي النجم الرياضي من قصر البخارى مشاركته في كأس الجزائر للذكور في اختصاص التايكواندو بولاية شلف التى احتضنت التظاهرة الرياضية من تاريخ 04 الى 06 جويلية من العام الجارى وجاء هذا بمناسبة الاحتفال بعيدي الاستقلال و الشباب ويعود التنظيم للإتحادية الجزائرية للتايكواندو و رابطة الشلف.

قدم النادي مرشحيه من الأصاغربتعداد أربعة لاعبين بينما أصناف ألأشبال و الأواسط و ألأكابر فكان التعداد ست لاعبين بقيادة المدربين صابر زعيتري ضامن و رمل محمد و نور الدين سحايلية

وأوضح رئيس الرابطة جمال منقار أن النادي يعتبر الممثل الوحيد لولاية المدية في هذه الكأس و من بين النوادي القلائل التي شاركت في أربع أصناف كاملة و عرفت البطولة دخول الأصاغر و نجاحهم في الفوز بمنازلتين لينهزموا في الدور الربع النهائي مع حامل اللقب.

كما خسرت الأصناف الأخرى في الدور الربع النهائي أيضا و عرفت الكأس تألق اللاعب فارس عروة في صنف الأصاغر كما لم يحالف الحظ لاعبى الأواسط بعد اصابة لاعب و خصم خمس نقاط حسب القانون المعمول به ليقدم فى الأخير رئيس الرابطة جمال منقار تشجيعه لكل اللاعبين وتقديم التهانى للمتألقين نظير مجهوداتهم التى عادت بتشريف النادي النجم الرياضى و ولاية المدية.

وأشاد بحسن الاستقبال و التنظيم لهذا الحدث الوطني و للتسهيلات المقدمة لوفد ولاية المدية من جهة رابطة الشلف التى ساهمت في إنجاح هذه النسخة من الكأس.

كما كشف عن مشاركة مستقبلية لفتيات النادي في المهرجان النسوي للتايكواندو و كأس الجزائر للاناث بالجزائر العاصمة يومي 13 و 14 جويلية 2019 وعن عملية تقييم النتائج اعتبرها مشرفة نظرا للمشاركة في الكأس بالنسبة للأواسط و الأكابر لأول مرة في تاريخ النادي بالرغم من قلة التمويل والمساعدات وتبقى على حد قوله أنها تجربة ناجحة للتحضير للمنافسات القادمة على غرار كأس السفير شهر سبتمبر.

لوصيف تركية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق