الرئيسيرياضةعاجل

” الخضر” يصلون السويس وبلماضي يضع يوم الغد آخر اللمسات للإطاحة بالأفيال الايفوارية

زطشي يعلن عن جسر جوي بين الجزائر و مصر

وصلت اليوم بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى مدينة السويس استعدادا لملاقاة منتخب كوت ديفوار يوم الخميس برسم الدور ربع النهائي من نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 19 جويلية الجاري.

وستخوض العناصر الوطنية آخر حصة تدريبية تأهبا لرهان “الأفيال “وهى الحصة التي سيعمل خلالها الناخب الوطني جمال بلماضي آخر اللمسات والروتوشات التي تمكن أشباله من بلوغ الدور نصف النهائي. وخاض ” الخضر” مبارياتهم في الدور الأول وثمن النهائي على ملعب الدفاع الجوي وفازوا في جميع مبارياتهم حتى الآن.

وفي السياق ذاته ، أفاد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف”، خير الدين زطشي ، أنه سيقام جسر جوي بين الجزائر ومصر لنقل مشجعي المنتخب الوطني .

وصرّح زطشي قائلا : “ستكون هناك رحلات جوية نحو مصر للسماح لمناصرينا من أجل التنقل بأعداد كبيرة لمساندة المنتخب الوطني بداية من ربع النهائي، ننتظر توافد أعداد معتبرة من الجماهير ونحن نعمل على تسهيل إقامتهم ودخولهم للملعب، علينا توفير لهم بطاقة المشجع الإلكترونية من أجل اقتناء تذكرة دخول الملعب”.

وأضاف زطشي بخصوص الأنصار الذين كانوا سيعودون لأرض الوطن بعد انتهاء صلاحية تاريخ تذكرة سفرهم:” نشكر مسؤولي مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية ، لتمديد إقامتهم إلى غاية نهاية مشوار المنتخب الوطني ” .

جماهير إضافية من الجزائر لدعم محاربي الصحراء أمام كوت ديفوار

بعد التأهل إلى دور الثمانية من منافسة كأس أمم افريقيا، قرر وزير الشباب والرياضة الجزائري دعم المنتخب بجماهير إضافية في مصر من أجل مساندة الفريق ضد المنتخب الإيفواري.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق