محلي

عقد لقاء مع مديرة التربية والمشاركة فى فعاليات الجامعة الصيفية بتيبازة

نضال التنسيقية الولائية للمشرفين متواصل بالمدية

عقد لقاء بين المكتب الولائي للنقابة الوطنية لعمال التربية SNTE لولاية المدية مع مديرة التربية بمشاركة بعض رؤساء المصالح صبيحة اليوم الاربعاء وكانت التدخلات حول القضايا الشائكة التي يتخبط فيها القطاع.

و تدخلت التنسيقية الولائية للمشرفين والمساعدين التربوين في عرض جملة من الإنشغالات التي تؤرق جو العمل فى المؤسسات التربوية منها قضية لاقت الإنصاف من طرف مديرة التربية التى ألغت قرار عقد مجلس التأديب فى حق مساعدة تربوية بعدما تم إثبات تسلط مدير الثانوية ..

ويبقى موضوع الترقية على أساس الشهادة يأخذ النصيب الأكبر من المناقشة حيث صرح رئيس مصلحة الموظفين السيد رشيد بلطرش انه تم ترقية 16مساعد رئيسي إلى رتبة مشرف ويعتبر مكسبا نضاليا.

ونظرا لكثرة الشكاوى التى تصل الى مكتب التنسيقية من طرف الشريحة التى تعانى من تعسف  المشرفين المكلفين بالاستشارة التربوية ومايقترفوه من خرق للقانون سيفتح هذا الملف بشكل موسع لاحقا

ويعرف هذه الأيام المكتب الوطنى للنقابة تفعيل تظاهرة تجلت فى دعوة لحضور فعاليات الجامعة الصيفية للنقابة الوطنية لعمال التربية – الثامنة – تحت شعار “اداء فعال …. نقابة متميزة”

وحرص الامين العام الوطني للنقابة الوطنية لعمال التربية دعوة كل المسجلين عبر الولايات للمشاركة في فعاليات الجامعة الصيفية إلى جانب اعضاء المجلس الوطنى الأفاضل بثانوية الامين دباغين الداموس ولاية تيبازة ابتداء من يوم الجمعة 19 جويلية 2019

لوصيف تركية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق