الرئيسيرياضةعاجل

الكناري وبلوزداد وبارادو يريدون أول فوز قبل سفريتهم القارية وحامل اللقب في خطر

الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

تلعب يوم الغد الجولة الثانية من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم حيث برمجت الرابطة أربعة مواجهات وذلك للسماح للأندية الجزائرية المعنية بالتمثيل القاري بخوض إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا وكأس الكاف.

يستقبل وصيف الموسم الماضي فريق شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو الصاعد الجديد اتحاد بسكرة في رهان يسعى خلاله الكناري لتأكيد التعادل الثمين الذي عاد به من الحراش في الجولة الافتتاحية أمام نصر حسين داي ومن ثمة رفع المعنويات قبل التنقل الى السودان لمواجهة المريخ في إياب الدور التمهيدي من رابطة أبطال إفريقيا .

ولن تكون مهمة اسود جرجرة سهلة أمام أبناء الزيبان الذين يدخلون المواجهة تحت شعار التأكيد بعد فوزهم في الجولة الأولى أمام نادي بارادو الذي يبحث على إهداء أنصاره أول فوز في الموسم عندما يلاقي الجار مولودية الجزائر في داربي مفتوح على جميع الاحتمالات بملعب عمر حمادي ببولوغين.

ويشد بارادو الرحال بعد هذا اللقاء إلى غينيا لمواجهة كامسار المحلي في إياب الدور التمهيدي من كاس الكاف.

بدوره يستقبل شباب بلوزداد الصاعد الجديد نجم مقرة في نزال تاريخي يسعى خلاله أبناء العقيبة على تحقيق الانتصار قبل التنقل إلى التشاد لخوض الإياب أمام القطن المحلي في كاس الكاف. ويحتضن ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة رهان قوي يجمع بين السنافر وحامل اللقب اتحاد العاصمة .

ويدخل الفريقين اللقاء بنوايا متباينة حيث يبحث السنافر على التدارك عقب خسارتهم في الجولة الأولى أمام شبيبة الساورة بينما يراهن العاصميون على تأكيد فوزهم في الجولة الأولى أمام وفاق سطيف. ونشير أن باقي مباريات الجولة تستكمل السبت المقبل.

البرنامج الكامل للجولة :
غدا على الساعة 20:00
شبيبة القبائل – اتحاد بسكرة
شباب بلوزداد – نجم مقرة
شباب قسنطينة – اتحاد الجزائر
نادي بارادو – مولودية الجزائر

يوم السبت 24 أوت :

جمعية الشلف – نصر حسين داي

وفاق سطيف – مولودية وهران
اتحاد بلعباس – أهلي برج بوعريريج
جمعية عين مليلة – شبيبة الساورة

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق