منوعات

أحدث ابتكارات ” LG ” تفتك أفضل جوائز “ايزا ” السنوية

في مجال التلفزيون و الصوت المزودة بالذكاء الإصطناعي

 تم تقدير « أل جي الكترونيكس » مرة أخرى على منتجاتها الترفيهية المنزلية من قبل جمعية التصوير والصوت الرائدة في العالم « ايزا » ، أكبر مؤسسة نشر في عالم الالكترونيات الواسعة الاستهلاك و الممثلة ب55 منشور في 29 دولة.

هذه السنة ، تم اختيار اربعة منتجات من أل جي و هي:

تلفزيون « أل جي أولد » ، موديل « اولد65أ9 »
تلفزيون « أل جي نانوسال »، موديل « 65س م9000 »
مكبرات الصوت من أل جي، موديل « س ل 8 ي ج »
« اكس بوم قو » من أل جي، موديل « ب ك7 »
هذه المنتوجات تتميز بأدائها المتميز ، تصميمها المبتكر وقيمتها للمستهلك.جمعية التصوير والصوت الرائدة في العالم « ايزا » ، أكبر مؤسسة نشر في عالم الالكترونيات الواسعة الاستهلاك و الممثلة ب55 منشور في 29 دولة.

حصل تلفزيون OLED AI ThinQ من إل جي على جائزة أفضل جهاز تلفزيون PREMIUM OLED 2019-2020 من EISA ، و هذا للعام الثامن على التوالي بالنسبة لتلفزيون LG OLED. أما الحائز على جائزة iF Design Award الذهبية المرموقة في وقت سابق من هذا العام ، هو تلفزيون E-Series بحجم 65 بوصة يعمل بواسطة معالج إل جي الذكي من الجيل الثاني (ألفا) 9 Gen 2.

توفر الشريحة ذات الخصائص المتقدمة جودة صورة وصوت مُحسّنة من خلال IA أو « الذكاء الإصطناعي » ، استنادًا إلى التباين اللانهائي وتعبير الألوان الدقيق الذي تشتهر به تقنية OLED من « أل جي ».

أشادت لجنة تحكيم EISA بالتصميم النظيف لجهاز OLED 65E9 ، والذي يتضمن زجاجًا واضحًا لإنشاء وهم الشاشة العائمة ، مما يجعل التلفزيون إضافة جذابة لأي مساحة في المنزل.

إن نظام « ثينك أي ثينك » لجهاز LG NanoCell يفوز بأعلى مستوى من التعرف الصوتي والمرئي EISA SMART HOME TV 2019-2020 بفضل تقنية العرض « نانو سل » و بتعامل Full Array Local Dimming (DAL) ومعالج α7 Gen 2.

من جهة أخرى، بهر أعضاء لجنة تحكيم EISA بتجربة المستخدم المحسنة و الجانب التطبيقي المريح لمنصة AI ThinQ من أل جي ، فضلاً عن التكامل السلس بين مساعد Google و Amazon Alexa.

فاز كل من مكبر الصوت من أل جي و مكبر الصوت المحمول LG XBOOM Go على جوائز EISA SOUNDBAR لفترة 2019-2020 و EISA MOBILE SPEAKER لنفس الفترة بفضل جودة الصوت الاستثنائية الناتجة عن التعاون المثمر مع شركة « ميريديان »، المزود البريطاني العالمي لكل ما يتعلق بتفنيات الصوت الراقية و المتقدمة.

وقال برايان كوون ، رئيس شركات إل جي للاتصالات المتنقلة وشركات الترفيه المنزلي: “يشرفنا أن نرى أن منتجاتنا المرئية والمسموعة معترف بها من طرف منظمة معروفة و مرموقة مثل « أيزا » مضيفا : « سنواصل النمو والاستفادة من استثمارنا المستمر في الابتكار لتعريف المستهلك على حلول الترفيه المنزلي الذكية و التي تجعل الحياة أفضل ».

سيتمكن زوار منصة « أل جي »، القاعة 18 بمعرض « إيفا » المزمع تنظيمه ببرلين في الفترة من 6 الى 11 سبتمبر من رؤية جميع المنتجات المعترف بها من قبل « أيزا ».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق