الاخيرة

العثور على جثة الشخص الذي جرفته سيول الأمطار الرعدية ببلدية الزوابي

سوق أهراس

تمكن غطاسو وفرق الحماية المدنية لولاية سوق أهراس مساء يوم الخميس من العثور على جثة الشخص الذي جرفته سيول الأمطار الرعدية ببلدية الزوابي ليلة الأربعاء إلى الخميس وذلك بمجرى وادي الشارف، حسب ما أفاد به المكلف بالاتصال بالمديرية المحلية للحماية المدنية النقيب رضا مسعي.

وأوضح ذات المصدر بأنه تم العثور على جثة الشخص المفقود البالغ من العمر 40 سنة الذي جرفته سيول الأمطار الغزيرة عندما كان على متن حافلة صغيرة لنقل المسافرين بمشتة “دق النسوف” ببلدية الزوابي بولاية سوق أهراس على مستوى مجرى وادي الشارف على بعد 5 كلم من نقطة وقوع الحادث.

وقد تم تحويل جثة المفقود إلى مستشفى “هواري بومدين” بمدينة سدراتة وذلك بحضور والي الولاية ومدير الحماية المدنية، وفقا للنقيب رضا مسعي.

وكان غطاسو وفرق الحماية المدنية قد تدخلوا مساء أمس الأربعاء مباشرة بعد وقوع الحادث وشرعوا في عمليات البحث التي تم بشأنها تسخير 6 غطاسين و7 ضباط و4 صف ضباط و49 عونا تابعين للحماية المدنية، إضافة إلى عتاد وآليات تتمثل في 5 شاحنات تدخل و3 سيارات إسعاف و4 سيارات ربط وحافلتين لنقل الأعوان وشاحنة لنقل العتاد.

يذكر أن سيول الأمطار المتساقطة ليلة الأربعاء إلى الخميس غمرت حظيرة ذات البلدية محدثة أضرارا في الحافلات وجرارات فلاحية، وكذا انهيار جدار الحظيرة.

كما جرفت سيارات بعض المواطنين خواص وغمرت المياه عديد الشوارع والسكنات وأتلفت مساحات فلاحية واسعة من البطيخ.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق