الرئيسيرياضةعاجل

مدوار مستاء من زطشي بسبب تغيير نظام البطولة

يشعر بمؤامرة أحيكت ضده في الخفاء لتقليص صلاحياته

يبدو أن التعديلات الأخيرة التي اعتمدتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على نظام المنافسة في البطولة المحلية أثارت استياء رئيس الرابطة الوطنية المحترفة عبد الكريم مدوار.

وكشف موقع “كوورة ” أن مدوار غاضب جدا من مسؤولي الاتحادية الجزائرية ؛ بسبب تمرير مشروع تغيير نظام المنافسة في البطولة الموسم المقبل دون العودة إليه، وهو ما اعتبره رئيس جمعية الشلف السابق بالمؤامرة، خاصة وأن رأيه في مثل هذه القضايا يعتبر مهما بما أنه يعني الرابطة.

ويشعر مدوار بأن مؤامرة أحيكت ضده في الخفاء لتقليص صلاحياته، خاصة وأن غالبية رؤساء الأندية المحترفة للدرجة الأولى والثانية، ساندوا اقتراحات زطشي، باستثناء رئيس شبيبة الساورة، محمد زرواطي، الذي رفض المقترح. وغاب مدوار ، مرة أخرى عن الاجتماع الذي عقده أعضاء الاتحاد، أول أمس ؛ حيث كلف رئيس مولودية العلمة السابق، عراس هرادة، بالحضور نيابة عنه.

وكانت الاتحادية الجزائرية قررت تغيير نظام الصعود والهبوط في البطولة بالموسم المقبل، واعتمدت إنزال فريقين فقط للقسم الثاني بدلاً من 3، مثلما كان معمولاً به في السابق، مع صعود 4 فرق ليرتفع عدد أندية المحترف الأول إلى 18 بدلا من 16.

كما تقرر إنزال فريقين فقط من القسم الثاني إلى قسم الهواة، مع صعود 6 فرق من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل فريقين في المرتبة الـ 7، ليرتفع عدد أندية القسم الثاني إلى 32 تتنافس بمجموعتين.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق