الرئيسيرياضةعاجل

بونجاح يحتاج لمعجزة لتنشيط النهائي الأسيوي ، يهاجم التحكيم ويطالب بتقنية الفيديو

انهار برباعية ويضيع رسميا الإياب أمام الهلال السعودي

يحتاج المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح مع فريقه السد القطري إلى معجزة حقيقية لتنشيط نهائي رابطة أبطال آسيا لكرة القدم عقب سقوطه المدوي في عقر داره وأمام جماهيره برباعية كاملة مقابل هدف أمام الهلال السعودي برسم ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة الأسيوية.

شارك أساسيا ،نال إنذارا وفشل في التهديف على غير العادة

شارك بونجاح أساسيا وفشل في التهديف على غير العادة والأكثر من ذلك فقط تحصل على إنذار يحرمه من المشاركة في موقعة العودة المقررة في الرياض يوم 22 أكتوبر الجاري. ويعد هذا الإنذار هو الثاني لبونجاح بعد أن تحصل على الأول خلال مواجهة الدحيل الأمر الذي يجعله معاقبا بصورة آلية .

بونجاح :” المباراة كانت كبيرة على الحكم العماني”

أدلى بونجاح بتصريحات نارية بعد المباراة في حق حكم المباراة العماني أحمد الكاف. وقال بونجاح في المنطقة المخصصة لإطلاق التصريحات للإعلاميين بعد المباراة: “الطريقة التي خسرنا بها كانت سيئة للغاية، لو كان الهلال أدى بشكل أفضل من فريقنا لباركت له من القلب لأنه يستحق التأهل وقتها، لكن بهذه الطريقة نحن لم نكن نستحق الخسارة وبهذه النتيجة تحديداً”.

وتابع :” تعرضنا لظلم تحكيمي كبير من الحكم العماني، وأعتقد أن المباراة كانت كبيرة عليه، وكانت بحاجة لحكم ذو شخصية قوية وصارمة”.وواصل : “منذ الدقيقة الخامسة والثلاثين ونحن نلعب بنقص عددي بلا وجود سبب مقنع للطرد على الإطلاق، أعتقد أن العديد من الصافرات لم تكن موفقة، وذلك أرهقنا نفسياً”.

أريد أن أفهم لماذا لا تستخدم تقنية الفيديو في رابطة أبطال آسيا

ذكّر بونجاح بتعرض فريقه للظلم بسبب عدم استخدام تقنية الفيديو في دوري أبطال آسيا: “السنة الماضية أيضاً كانت تقنية الفيديو غائبة وتعرضنا للظلم في نصف النهائي، أريد أن أفهم لماذا لا تستخدم تقنية الفيديو في دوري أبطال آسيا كما هو الحال في دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال أوروبا”.

وتابع : “في المسابقة المحلية في قطر يعتمدون على تقنية الفيديو بينما تغيب عن مسابقة قارية مثل دوري أبطال آسيا، لو أنّ تقنية الفيديو موجودة لاستمر عبد الكريم في اللعب دون أن يتعرض للطرد ولحققنا نتيجة أفضل، أنا أجزم بذلك”.

 بلوغ النهائي صعب لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم

وفي ردّه على سؤال بشأن استحالة تأهل السد بعد ما حدث ذهاباً قال بونجاح: “الوضع أصبح معقداً جداً، مع هذه الغيابات والنتيجة يصعب التأهل إلى النهائي، وضعيتنا صعبة، لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم”.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق