رياضةعاجل

محرز يخسر جائزة لاعب الشهر في البريمرليغ لصالح الغابوني أوباميانغ

وجه رسالة قوية لغوارديولا وأشعل حماس الجماهير الجزائرية

تفوّق الغابوني أوباميانغ بالتصويت على الدولي الجزائري رياض محرز ونال جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر الماضي.

وتنافس أوباميانغ على الجائزة مع كلّ من الجزائري رياض محرز والبلجيكي دي بروين والكوري الجنوبي سون هيونغ وأرنولد وغيرهم ضمن قائمة ضمّت 8 أسماء.

وشارك محرز في مباراتين فقط كأساسي مع مانشستر سيتي خلال الشهر الماضي في الدوري الممتاز أمام واتفورد 8-0 وإيفرتون 3-1 علماً أنّه سجّل هدفاً في كلّ مباراة منهما.

ويأمل محرز في الاستمرار على الحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي ، حيث بدا ذلك جليا خلال حديثه للصحافيين بعد ودية الكونغو الديمقراطية ليلة الخميس الماضي ، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ووجه محرز رسالة صريحة لمدربه الإسباني بيب غوارديولا، أبدى فيها رغبته بالاستمرار في التشكيلة الأساسية ، بقوله: “أديت مباريات جيدة ورائعة، لعبت الكثير من اللقاءات مقارنة بالموسم الماضي، هذا أمر مهم جدا بالنسبة لي”،

مضيفاً:”الحصول على مكان في التشكيل الأساسي منحني الثقة، لا يخفى على الجميع أنني في مانشستر سيتي منذ عام فقط، ولقد سمح لي ذلك بالحصول على المعالم التي كنت أبحث عنها، وتمكنت من كسب ثقة أكثر في قدراتي”، وتابع:”أنا جاهز فنياً وبدنياً وذهنياً، ويمكنني تقديم المزيد..الأمر لم ينته بعد”.

وفي سياق متصل، شعر محرز بالسعادة كثيراً، بالدعم الذي يلقاه من طرف الجماهير الجزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تطالب دائما بضرورة إشراكه أساسيا في مباريات “السيتي”، وتتفاعل بقوة مع أدائه وأهدافه وتمريراته الحاسمة، وقال في هذا الشأن..ضاحكاً: “آه.. الجماهير تدعمني بشدة، هذا من لطفهم، هو أمر رائع للغاية، هم يتابعونني ويساندونني بقوة، وأنا أعدهم بأنني سأجعلهم أكثر فخراً إن شاء الله”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق