الرئيسيرياضةعاجل

زغبة يواصل عروضه القوية في السعودية وينتظر التفاتة من بلماضي

حافظ على عذرية شباكه للجولة الرابعة على التوالي

يواصل الحارس الجزائري مصطفى زغبة عروضه القوية في الدوري السعودي لكرة القدم مع ناديه الوحدة . وحقق رفقاء زغبة الفوز الخامس على التوالي وآخره الإطاحة بالعملاق اتحاد جدة بهدف دون رد ليستعيدوا الوصافة برصيد 15 نقطة. وحافظ زغبة، على شباكه نظيفة للجولة الرابعة على التوالي .

ويسعى زغبة في مواصلة هذا التألق أملا في لفت أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي تحسبا للاستحقاقات الرسمية المقبلة والمتمثلة في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021 وتصفيات مونديال 2022 بقطر.

 علق على وجود خمسة حراس من الجزائر في السعودية

وعلق زغبة في تصريح لجريدة عكاظ السعودية عن أسباب وجود خمسة حراس من الجزائر في الدوري السعودي قائلا :” العدد يعتبر بحد ذاته بمثابة جواب وتأكيد على العمل المنجز من قبل حراس المرمى الجزائريين في ظل امتلاكهم الموهبة، وهي أساس هذا التوهج في الدوري السعودي والذي يعتبر الأقوى في آسيا .

 وجه رسالة شكر لوسائل الإعلام الجزائرية

وشكر زغبة وسائل الإعلام في الجزائر على دعمهم المعنوي طوال مشواره الكروي ومطالبتهم المتكررة بضمه لصفوف المنتخب الجزائري وإنصافه في كثير من الجوانب بعد فوزه بجائزة أفضل حارس في الجزائر لعامين متتاليين.

 تحدث عن مفاوضات تمديد عقده مع الوحدة

وختم زغبة حديثه بالرد على سؤال عن تمديد عقده بقوله:” هذا الملف وكلته بالكامل لوكيل أعمالي للتباحث والتفاوض مع إدارة النادي وكما أعرف أن المفاوضات في مراحلها النهائية وستظهر المستجدات خلال فترة التوقف القادمة بعد ثلاث جولات من الدوري المحلي».

 إصابته ليست خطيرة وسيكون حاضرا أمام الشباب

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها زغبة في أحد المستشفيات الخاصة بمكة سلامة زغبة من الإصابة التي تعرض لها أمام نمور جدة حسب ما كشفت عنه أمس تقارير صحفية . وأضافت نفس التقارير أن زغبة يمكنه المشاركة في التدريبات اليومية والمشاركة في لقاء الشباب القادم في البطولة .

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق