اخر الاخبارعاجل

اتصالات الجزائر تطلق عرضها الجديد ”استضافة المواقع الالترونية”

ال''.dz'' أكثر أمانا للمهنيين من ال''.com''

اعلنت اتصالات الجزائر  أمس عن اطلاق عرضها الجديد ”استضافة المواقع الالكترونية” الموجه للزبائن المهنيين والذي يضمن خدمات جد آمنة وسلسة.

تمنح اتصالات الجزائر برنامجا كاملا لاستضافة مواقع الكترونية تتضمن حجز اسم المجال ،تصميم المواقع الالكترونية، انشاء علبة بريد الكتروني مهني واستئجار مساحة القرص على خوادم عالمية عالية الاداء ومتصلة بشبكة الانترنات.

وفي هذا الصدد تقترح اتصالات الجزائر على زبائنها مخططات موثوقة لاستضافة المواقع الالكترونية بأسعار معقولة ، تنافسية وتتماشى مع احتياجات الزبائن والتطور التكنولوجي.

حيث تتطلع من خلال هذا العرض الجديد الى الاستجابة المثلى لاحتياجات زبائنها المهنيين ومرافقتهم في انجاح مشاريعهم وتحقيق التحول الرقمي .

كما نظمت اتصالات الجزائر يوم الثلاثاء دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بفندق ”ماركير” في مجال تصميم واستضافة المواقع الاكترونية.

وفي كلمة له أكد الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر محمد أنور بن عبد الواحد على دور الإعلام في استقار البلاد من ما يستوجب على الصحفيين التحلي بروح المسؤولية والقيام بالدور الكامل وخاصة في هذه المرحلة التي تمر بها الجزائر من أجل إخراجها إلى بر الأمان ،كما هنأ الاسرة الاعلامية عيدهم الوطني.

معروف نصر الدين

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق