تلفزيونات “إل جي” اوليد ” LG OLED” تحقق أحـلام المبـدعين

بإعطاء الحيوية للسينما، الرياضة والألعاب

أجهزة تلفزيون “إل جي اوليد” OLED و “إل جي نانوسيل” LG NanoCell 2020 مستعدة لتذهل الجمهور بتصميمها المبتكر، جودة أحسن للصورة، تحسين الوظائف واختيار واسع للمحتوى.

ارتقت شركة “إل جي إلكترونيكس”، الرائدة عالمياً في تصنيع تلفزيونات “أوليد” OLED، مجدداً خلال سنة 2020 بمعايير جديدة لشاشاتها عبر 14 طراز جديد من تلفزيونات و شاشات “إل جي اوليد” LG OLED، تقودها ثلاث تلفزيونات جديدة من فئة “أولترا أتش دي 4K” Ultra HD 4K عالية الدقة ومستوحاة من سلسلة “إكس جي غالري” GX Gallery الفنية ،وفئة Real 8K بمقاسات 88 و77 بوصة وحجم شاشة أوليد OLED جديد كلياً بحجم 48 بوصة.

وتم الكشف عن تلفزيونات “إل جي أوليد” LG OLED الجديدة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، حيث تم تصميم تلفزيونات” إل جي إل سي دي نانوسيل8K و4K” LCD NanoCell 8K 4K لتوفير جودة مذهلة للصورة بتصميم مبتكر مع تحسين الأداءات وميزات مدعمة بالذكاء الاصطناعي تقدم للمستخدمين الأفلام، الرياضة والألعاب الإلكترونية في تجربة جديدة وحيوية غير مسبوقة .

تضم الشاشات الجديدة 8K و 4K “إل جي أوليد” و “8K إل جي نانوسيل” الحديثة العديد من التقنيات الأساسية المتطورة، وأبرزها المعالج الجديد “ألفا 9 الجيل الثالث” α (Alpha) 9 Gen 3. ويستخدم هذا المعالج المتقدم والمدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي قوة المعالجة المعززة وخوارزميات التعلّم العميق للذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة المشتهرة بها شاشات “إل جي” مع تمكين المشاهدين الاستفادة من مجموعة من الميزات المتخصصة وأنواع مختلفة من المحتويات بما في ذلك الأفلام والألعاب والرياضة، لتوفير تجربة مستخدم مميزة بآفاق جديدة.

تمتاز تلفزيونات “إل جي بريميوم” 2020 بتصميمها الفريد والأنيق والذي ينسجم بسهولة مع أي ديكور منزلي. ويرتقي تصميم سلسلة minimaliste Gallery الجديدة إلى مستوى مختلف تماما ًفي الشكل، حيث صممت بحجم رقيق للغاية خاصة شاشة 65 بوصة بمقاس 20 مم بـ (0.79 بوصة) فقط. وتأتي هذه الطرازات مع قطعة مخصصة لتثبيت الشاشة على الجدار، كما يتم تثبيت هذه الشاشات بمقاسات 55، 65 و77 بوصة على الجدار بسهولة لتبدو وكأنها جزء منه، مما يمنح المكان مظهراً رائعاً يحول شاشة أوليد OLED إلى قطعة فنية.

وتنضم طرازات 4K “أو أش دي” 4K UHD من سلسلة “جي إكس غالري” GX Gallery إلى سلسلة ورق الجدران “إل جي أوليد WX ” OLED WX Wallpaper الحديثة (الطرازات النحيفة 77 و65 بوصة ) و لـ “إل جي سينياتور أوليد” LG SIGNATURE OLED R (طراز 65RX) لتوفر انسجام حقيقي مع المساحة ولتكون عنصر من الفخامة المستقبلية، فترتقي بمحيطها بغض النظر عما إذا كانت قيد التشغيل أم لا.

كما توفر طرازات “إل جي أوليد ZX Real 8K ” LG OLED ZX Real 8K لسنة 2020 تفاصيل أكثر بأربع مرات من تلفزيونات 4K وأكثر بـ16 مرة من تلفزيونات ” أتش دي” HD ، مما مكنّها من تجاوز المتطلبات الصارمة التي يحددها معيار جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) المعتمد رسمياً لأجهزة تلفزيون “8K أولترا أتش دي” 8K Ultra HD . ويتفوق طرازا “إل جي أوليد” LG OLED بمقاسات 88 و77 بوصة على المعايير التي أوصت بها “اللجنة الدولية لمقاييس الشاشات”، وهي من أوائل الشركات التي منحتها جمعية تكنولوجيا المستهلك شعارها الجديد “8K أولترا أتش دي”
CTA 8K Ultra HD.

ستوفر “إل جي” في سنة 2020 نسختين جديدتين من سلسلة 4K “او اتش دي” (طرازيّ CX وBX) وبمقاسات 77 ، 65 و55 بوصة، بالإضافة إلى تقديم “إل جي” لنوعية صورة لا مثيل لها في سلسلة تلفاز “إل جي أوليد” من فئة 48 بوصة. وتوفر شاشة “4K او أتش دي” (طراز OLED48CX) صور أكثر عمقا ودقة مع 8 مليون بكسل في مقاس 48 بوصة، وكثافة مثيلة لتلك التي تمتاز بها شاشات 8K مقاس 96 بوصة.

تظهر قيمة مجموعة تلفزيونات ” إل جي نانوسيل 2020″ 2020 LG NanoCell TV في ستة طرازات من فئة Real 8K (مقاسات 75 و65 بوصة من سلاسل Nano99 وNano97 وNano95)، متجاوزة المتطلبات الصارمة اللازمة للحصول على الشعار الرسمي 8K UHD من جمعية تكنولوجيا المستهلك CTA.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock