مجمع لنـدن ستوك إكسشينج يصنف بومــــــار كومبـــــاني من بين أفضل الشركات الأفريقية أداءً في عام 2019

بعد مرور سنة من اختيارها كنموذج للنجاح في السوق الأفريقية لعام 2018 من قبل مجمع لنـدن ستوك إكسشينج، ها هي بومـــــار كومبــــاني اليوم الشركة الجزائرية الوحيدة التي صنفت من بين أفضل الشركات الأفريقية أداءً في عام 2019 في تقرير مجمع لنـدن ستوك إكسشينج الذي تم اعداده بالتعاون مع مكتب التدقيق الدولي برايس وترهاوس كوبرز.

بالفعل تقرير مجمع لنـدن ستوك إكسشينج المعد بالتعاون مع برايس وترهاوس كوبرز يأتي بعد مضي سنة من إصدار تقرير “شركات لإلهام إفريقيا” في جانفي 2019 الفارط. صنف التقرير الصادر مؤخرا الشركات الأفريقية الأكثر أداءً وتطورا حسب الفئة، وتم تصنيف شركة بومـــار كومبـــاني التي تدخل عامها التاسع عشر في السوق الجزائرية للصناعة الالكترونية في فئة الشركات التي حققت تطورًا في مبيعاتها وقدراتها الإنتاجية.

كما أبرز التقرير ذاته تطور بومــــار كومبــــاني من حيث تطوير المشاريع المشتركة، لا سيما من خلال توقيع عقود مهمة مع شركاء معروفين عالميا مثل الأمريكي كاي او اس تكنولوجي والألماني فوكسوم، كلاهما رائدا في مجال تطوير الحلول الذكية.

بل وقام التقرير أيضا بتسليط الضوء على أداء بومـــــار كومبــــاني دوليًا خاصة مع توسيع نطاق نشاطها في عام 2019 من خلال دخولها أسواق جديدة مثل السوق الإيطالية وقريباً السوق الألمانية، وهي سوق واعدة بإمكانيات عالية، والتي تمثل وحدها 15 مليون تلفزيون سنوياً، بفضل هذه السوق، ستتمكن بومـــــار كومبــــاني من التفكير في تصدير منتجاتها إلى السويد وفنلندا والدنمارك والنرويج وأوروبا الشرقية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock