لجنة الانضباط توقف “حلفاية ” بتهمة ترتيب المباريات

المدير العام لوفاق سطيف مهدد بعقوبة قاسية

تعيش كرة القدم الجزائرية حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد ظهور تسريب صوتي منسوب لفهد حلفاية المدير العام لنادي وفاق سطيف يخطط فيه لترتيب نتائج بعض المباريات بهدف مساعدة فريقه على التتويج بلقب البطولة المحلية .

ويقول حلفاية في التسجيل الصوتي المنسوب إليه إنه تحدث مع مسؤول في أحد الأندية لتمكين الوفاق من الحصول على نقاط المباراة التي تجمع فريقيهما، على أن يساعد هذا الفريق على الفوز بالمواجهة التي ستجمعه بمضيفه أهلي برج بوعريريج.

وأشار حلفاية إلى أنه لو فاز فريقه على مضيفه اتحاد بسكرة، وخسر شباب بلوزداد أمام مضيفه جمعية الشلف، فإن الوفاق سيتوج بلقب البطولة ، منوها أن الهبوط سيكون من نصيب نصر حسين داي ونجم مقرة. وأعلنت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم ، إيقاف فهد حلفاية، لحين الاستماع إلى أقواله.

واستدعت الرابطة، حلفاية، للمثول أمامها بعد غد الإثنين، للاستماع إلى أقواله فيما يتعلق بهذه القضية. وينتظر أن تسلط لجنة الانضباط، عقوبة قاسية في حق النادي السطايفي، ومديره، لا سيما إن أثبتت التحقيقات تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات لفائدة فريقه.

حلفاية : “ليس لي علاقة بالتسجيل الصوتي”

نفى فهد حلفاية، ضلوعه في مخطط لترتيب المباريات ، مؤكدا أنه سيلجأ إلى العدالة، لكشف المتورطين في تسريب التسجيل الصوتي. وقال حلفاية في تصريحات لـ”كوورة ” : “صدقوني لا علاقة لي بهذا التسجيل الصوتي؛ لم أفهم حتى الآن كيف تمكنوا من فبركة المقطع، ولا أعلم لماذا يبحث هؤلاء الأشخاص عن إثارة الفوضى دائما”.

وتابع: “أؤكد أنني لم أكن المتحدث في هذا التسجيل، و أقسم بأنني لم أقم بترتيب أي مواجهة منذ رئاستي لنادي وفاق سطيف، أعتقد أن ضعاف النفوس لم يعجبهم عودة الفريق إلى الواجهة في ظرف وجيز، ولهذا أرادوا التشكيك في نزاهته”.ونوه: “لا يعقل أن يتهمني البعض بترتيب مباريات مع فرق تلعب على السقوط أو تستهدف التتويج باللقب هذا الموسم، هل هناك من يخرب بيته لإرضاء وفاق سطيف؟”.وواصل :”لا أعلم لماذا يتم تسريب هذا المقطع الصوتي الآن، رغم أن البطولة متوقفة منذ شهرين، الهدف إذن واضح “.

وأضاف: “هؤلاء الأشخاص قاموا بفبركة التسجيل بعد إعلان رغبتي في الاستمرار على رأس إدارة النادي، وغرضهم واضح وهو دفعي إلى الرحيل، وأنا لن أتسامح معهم أبدا، وسأرفع دعوى قضائية لاستعادة حقي”.وختم “أعرف جيدا الأشخاص الذين سربوا الفيديو، وأنا لن أتعاطف معهم هذه المرة، وأدعو أنصار الوفاق إلى الصبر وعدم الخوف على الفريق”.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: