اليويفا يمنح غلام فرصة مواجهة برشلونة

نابولي يشترط 15 مليون يورو لبيعه

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فكرة السماح للأندية المشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بإضافة أسماء الجديدة في قوائمها للبطولة، وذلك وفقا لتقارير إعلامية إسبانية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الهيكل المشرف على كرة القدم الأوروبية بسبب المخاوف من حصول موجة إصابات في صفوف الأندية جراء فترة التوقف الطويلة عن التدريبات بسبب أزمة كورونا.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الرياضية الإسبانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيحسم هذه المسألة خلال اجتماعه المقرر يوم 17 جوان المقبل.

وكشف موقع “أرينا نابولي”، المختص بمتابعة أخبار نادي الجنوب الإيطالي، عن وجود نية لدى إدارة الفريق لإضافة أسماء 3 لاعبين في قائمته الأوروبية حال صدور القرار الذي يسمح بذلك.

ويتعلق الأمر بكل من الجزائري فوزي غلام، والفرنسي كيفين مالكويت، فضلا عن الألماني أمين يونس الذين لم تم إبعادهم، في شهر فيفري الماضي، عن قائمة الفريق الأوروبية، بهدف قيد الوافدين الثلاثة الجدد، الألماني دييجو ديمي والإيطالي ماتيو بوليتانو والسلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا.

القرار المنتظر سيسمح لغلام بدخول حسابات الفريق خلال مواجهة برشلونة الإسباني، لحساب إياب الدور ثمن النهائي. وكانت مواجهة الذهاب، التي احتضنها ملعب سان باولو في شهر فيفري ، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وقرر نادي نابولي قرر وضع فوزي غلام على رأس قائمة اللاعبين الذي سيغادرون في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لأسباب فنية مرتبطة بتراجع مستواه بشكل كبير.

القيد المنتظر في قائمة نابولي الأوروبية قد يشكل “قبلة الحياة” للنجم الجزائري، حيث إن الأقدار قد تسمح له بالظهور من جديد في تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “فوتبول إيطاليا” أن نابولي حدد سعرا نهائيا للاستغناء عن غلام، قدرته بـ15 مليون يورو، يمكن لأي من الأندية الراغبة في ضم الللاعب دفعها مقابل الحصول على خدماته .

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: