غالاتا سراي يحدد سعر بيع فيغولي

كشفت مصادر تركية، أن إدارة نادي غالاتا سراي قد اتخذت قرارا نهائيا بخصوص العروض المقدمة للثنائي المغربي يونس بلهندة والجزائري سفيان فيغولي من أندية سعودية وقطرية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقالت صحيفة الصباح التركية، إن غالاتا سراي حدد سعر انتقال كل من بلهندة وفيغولي في الميركاتو المقبل.

ويخطط النادي التركي للحصول على 20 مليون يورو مقابل رحيل اللاعبين، محددا سعر اللاعب الواحد بعشرة ملايين يورو. ويحظى بلهندة باهتمام كبير من نادي الهلال السعودي، بجانب نادي الاتحاد، بينما يطارد نادي النصر سفيان فيغولي منذ فترة طويلة.

وبينما ينتظر غالاتا سراي تحرك الأندية السعودية لضم اللاعبين والحصول على 20 مليون يورو من أجل إنفاقها على موسم انتقالات النادي التركي، تراقب عدة أندية قطرية الموقف؛ استعدادا للانقضاض على هذه الصفقة.

وذكرت الصحيفة التركية أن قرار بيع بلهندة وفيغولي لن يوفر فقط الأموال لإدارة غالاتا سراي، بل سيزيل عن عاتقها أعباء رواتب اللاعبين.

ويتقاضى فيغولي راتبا يقدر بـ 3 ملايين و750 ألف يورو سنويا، بينما تصل قيمة راتب يونس بلهندة إلى 3,5 مليون يورو. ويمتد عقد فيغولي مع النادي التركي لموسمين مقبلين، بينما ينتهي عقد بلهندة بنهاية الموسم المقبل.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: