” وفاق سطيف فريق عالمي ولا يحق لأي شخص التشكيك في نتائجه “

شريف الوزاني يطالب بالغاء البطولة:

رفض طاهر شريف الوزاني، المدير العام لنادي مولودية وهران، فكرة استئناف البطولة المحلية ، في الوقت الحاضر، بسبب افتقار الأندية للإمكانيات التي تسمح لها بتطبيق تعليمات السلطات الصحية.

وقال الوزاني في تصريحات صحفية، “أعتقد أن استئناف النشاط الرياضي في الظروف الحالية أصبح صعبا للغاية، خصوصا أن الأندية لا تمتلك الإمكانيات التي تسمح لها بتطبيق تعليمات البروتوكول الصحي”.

وأضاف “في الوقت الحاضر، القرار الأنسب هو إلغاء البطولة، فكل الأندية تعاني من مشاكل مالية، ولن تستطيع التقيد بالتعليمات الوقائية، لدى أعتقد أن سلامة اللاعبين أهم من كرة القدم”.

وأشار شريف الوزاني، إلى أن مشوار وفاق سطيف في البطولة كان مشرفا للغاية، وسيبقى فريقا كبيرا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين مهما حدث.

وواصل “وفاق سطيف عانى من مشاكل رهيبة في بداية الموسم، خصوصا من الناحية المادية، لكن قدوم حلفاية جلب الكثير من الأمور، ورأينا أن هذا النادي يمتلك تشكيلة تزخر بالمواهب، ويستحقون النتائج التي حققوها”.

وختم الوزاني “لا يحق لأي شخص التشكيك في نتائج وفاق سطيف، فنحن نتحدث عن فريق عالمي، أنجب لاعبين كبار منذ نشأته، وأتمنى أن يتخطى هذه الأزمة بسلام”.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: