بن ناصر يسرق الأنظار مجددا بأرقام مميزة أمام روما

ميلان يتمسك بعدم بيعه

خطف أمسية أمس النجم الدولي الجزائري الواعد اسماعيل بن ناصر الأنظار مجددا مع فريقه اسي ميلان الفائز على روما بثنائية نظيفة برسم الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

 شكل ثنائيا قويا مع الإيفوراي فرانك كيسي

شارك بن ناصر اساسيا طيلة المباراة والتى كان ملعب “سان سيرو” مسرحا لها و شكل ثنائيا قويا مع الإيفوراي فرانك كيسي في وسط الميدان .

تألق بن ناصر أمام روما جعل موقع “هوسكورد”، المختص في متابعة إحصائيات البطولات الكبرى في أوروبا وأمريكا الجنوبية، يمنحه عدد 7.6 من 10، وهو ثاني أفضل تقييم للاعبي “الروسونيري” في تلك المباراة، بعد الفرنسي ثيو هرنانديز الذي نال تقييم 8 من 10. وحقق بن ناصر نسبة نجاح قياسية في التمرير في موقعة “سان سيرو” بلغت 91%، كما نجح في افتكاك الكرة من منافسيه في 7 مناسبات. كما قام بن ناصر أيضا باستخلاص الكرة 5 مرات،

كما لمس الكرة في 92 مناسبة طوال المباراة. أرقام بن ناصر الجيدة تؤكد استعادته لأفضل مستوياته البدنية والفنية بعد أن قدم أداء متوسطا في مباراة نصف نهائي الكأس أمام جوفنتوس، ومواجهة الدوري ضد ليتشي.

 نال الثناء من جماهير ميلان

أشادت جماهير ميلان الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بما قدمه بن ناصر من مستوى ضد روما. وقال مغرد: “أنتي ريبيتش كان رائعا اليوم، ولكن بن ناصر قام باستخلاص الكرات بطريقة مميزة في وسط الملعب، هو لاعب رائع ومكسب لنا”.وتابع مغرد ثانٍ: “ميلان قدم أداء جيدا اليوم ضد روما، بن ناصر كان رائعا للغاية، وأثبت قيمته الفنية للفريق”.

وأضاف مغرد ثالث: “الأفضل بالنسبة لي في مباراة ميلان وروما كانوا ثيو هرنانديز وفرانك كيسي وإسماعيل بن ناصر” . وختم مغرد رابع: ” بن ناصر كان رجل المباراة ضد روما، ياله من محارب على أرض الملعب” .

عقده لا يسمح له بالرحيل

يتمسك ميلان بعدم بيع بن ناصر في الميركاتو القادم، وذلك لأسباب رياضية بالأساس باعتباره يسعى لاستعادة أمجاده المحلية والقارية. ويتحكم ميلان في كل أوراق اللعبة، باعتبار أن عقد اللاعب لا يسمح له بالرحيل عن الفريق بطريقة أحادية في أعقاب الموسم الحالي.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد اللاعب والذي تقدر قيمته بـ50 مليون يورو، لن يصبح ساري المفعول إلا انطلاقا من صيف 2021.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية تحدثت في وقت سابق عن سعي نادي العاصمة الفرنسية لتفعيل الشرط الجزائي لبن ناصر في الميركاتو الحالي.

وعليه، فإن مصير بن ناصر يبقى بين أيدي ميلان الذي لا يخطط لبيعه على الأقل في الصيف الحالي.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: