الكاف يحسم غدا مصير كأس إفريقيا للأمم 2021

تعقد يوم الغد اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعاً بالفيديو يخصص لبحث مصير مسابقتي الأندية لهذا الموسم إضافة إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 المقررة في الكاميرون بين التاسع من جانفي والسادس من فيفري المقبلين.

وكان من المقرر أن ينطلق الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال 2022 في قطر، في مارس الماضي. لكن بسبب فيروس كورونا المستجد، تم تأجيل مبارياته إلى أكتوبر ونوفمبر. ويتوقع أن يتم تأخير هذا الموعد بشكل إضافي، لاسيما في ظل عدم انجاز الاتحاد القاري تصفيات الكان 2021.

إلى ذلك، كان من المقرر أن تستضيف الكاميرون بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين “شان” بين الرابع والخامس والعشرين من افريل 2020 ،لكن فيروس كورونا دفع إلى تأجيل هذه البطولة، ويتوقع أن يدرس الاتحاد الإفريقي تحديد موعد جديد لإقامتها.

كما يحسم الكاف كذلك مصير نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا حيث كان من المقرر أن يجمع اللقاء الأول بين الرجاء البيضاوي المغربي والزمالك المصري، والثاني بين الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري.

كما يدرس الاتحاد أيضا سيناريو استكمال نصف نهائي كأس الكونفدرالية حيث تجمع المباراة الاولى بين نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين ، ويلتقي في المباراة الثانية بييراميدز المصري مع حوريا كوناري الغيني.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: