الكاف يؤجل رسميا كأس افريقيا للأمم 2021 لمدة عام

نظام جديد لاستكمال رابطة الأبطال وكأس الإتحاد الإفريقي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المجتمع اليوم بتقنية الفيديو كونفيرانس تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة عام لتقام شهر جانفي عام 2022 بدلًا من شهر جانفي 2021 فى الكاميرون لصعوبة إقامتها العام المقبل بعد التوقف الأخير بسبب فيروس كورونا.

كما تم تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الى شهري جانفي وفيفري 2021 بالكاميرون بعد أن كانت مبرمجة في شهر أفريل الماضي.

كما نظر المكتب التنفيذي للكاف في اجتماعه مصير بطولات الأندية والتي تأجلت بدورها بسبب وباء فيروس كورونا المستجد. حيث تم الإتفاق على إقامة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون، على أن يقام النهائي في الكاميرون أيضا شهر سبتمبر القادم. و سيواجه الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي، بينما يلتقي الزمالك المصري مع الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخصوص مسابقة كأس الاتحاد الافريقي ، قررت هيئة الرئيس الملغاشي احمد احمد ، إقامة لقاءات قبل النهائي ونهائي المسابقة بنظام المباراة الواحدة في المغرب، حيث سيواجه حسنية أغادير المغربي نهضة بركان المغربي، بينما يلتقي بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني في النصف النهائي الثاني.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: