محرز يتوهج في ختام “البريميرليغ”

ترك النجم الجزائري رياض محرز بصمته في ختام الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الذي عرف فوزاً كبيراً لفريقه مانشستر سيتي (5/0) على نوريتش سيتي الذي كان قد حسم نزوله إلى “التشامبيونشيب” قبل أسابيع.

واعتمد المدير الفني بيب غوارديولا على محرز مع انطلاق الشوط الثاني بعد أن دخل بديلا للشاب فيل فودين، وهو تغيير كان ناجحا بشكل كبير، نظراً للإضافة التي قدمها اللاعب، من بينها تسجيله للهدف الرابع في المباراة عند الدقيقة (83)، بعد تسديدة أرضية أمام منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الهولندي تيم كرول.

ووصل محرز إلى الهدف رقم 11 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع 9 تمريرات حاسمة، لينضم إلى زميله كيفن دي بروين والمصري محمد صلاح والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، كلاعبين تجاوزات عدد مساهماتهم هذا الموسم 20 هدفا.

وفي موسمه الثاني مع مانشستر سيتي، شارك محرز في 33 مباراة، ولعب 1941 دقيقة، سجل فيها 11 هدفا و9 تمريرات حاسمة، بمعدل 0.93 هدف في كل مواجهة.

وسيوجه محرز مع زملائه في مانشستر سيتي تركيزهم صوب إياب الدور الـ(16) لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 7 أوت المقبل، حيث يسعى “السيتينزنس” لإنقاذ موسمه بعد ضياع لقب “البريميرليغ” لصالح ليفربول.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: