توجه لإلغاء البطولة ومنح اللقب لشباب بلوزداد

استجابة غالبية الأندية للاستشارة الكتابية للفاف

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم انتهاء عملية جمع الاستشارات القانونية المتعلقة بتحديد مصير البطولة المحلية لموسم (2019/2020).

وكان المكتب الفيدرالي، قد قرر تنظيم استشارة كتابية بين أعضاء الجمعية العامة، لاتخاذ قرار نهائي بشأن استئناف البطولة ، من عدمها.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي، إن العملية جرت في ظروف جيدة، وانتهت في الموعد المحدد، وسيتم تسجيل النتائج النهائية، بعد تحقق المحضر القضائي من صحة كل الاستمارات.

‏وأكد “الفاف”، أن 96 عضوا من أصل 112 قدموا استشاراتهم، ما يعني أن نسبة المشاركة بلغت 85.7%.وأعرب الاتحاد الجزائري، عن ارتياحه الشديد بنجاح العملية، وتحلي أعضاء الجمعية العامة بالحكمة والشعور بالمسؤولية، للحفاظ على مصالح كرة القدم الجزائرية.

واكد موقع كووورة نقلا عن مصادر خاصة، أن 89.5% من المشاركين في الاستشارة الكتابية، أيدوا قرار إلغاء الموسم، مع منح اللقب لشباب بلوزداد، وإلغاء الهبوط، مع صعود 4 فرق إلى الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ذات المصادر أكدت أن نسبة 9.4% صوتت لخيار إعلان الموسم الأبيض، وإلغاء السقوط والصعود، بينما أيد عضو واحد قرار استكمال الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج التصويت تعد أولية، في انتظار الإعلان عن النتائج النهائية، بعد التدقيق في كافة الاستشارات من قبل المكتب الفيدرالي، خلال اجتماعه الاستثنائي، يوم غد الأربعاء.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: