الجامعة المغربية تحرم بن شيخة من عرض مغري بالدوري القطري

تسبب قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي باستكمال منافسات الدوري الاحترافي، الذي توقفت عجلته عن الدوران منذ منصف شهر مارس الماضي، بعد انتشار جائحة “كورونا”، في حرمان التقني الجزائري عبد الحق بن شيخة، مدرب المولودية الوجدية، من عرض مغري من أحد أندية الدوري القطري .

وكشفت مصادر موثوقة لـموقع سبور 360 ، أن بن شيخة تلقى خلال شهر ماي الماضي، عرضا من أحد الأندية القطرية للإشراف على تدريبه، بداية من الشهر الجاري، غير أن ارتباطه بعقد رفقة المولودية الوجدية، لغاية نهاية الموسم الحالي، فرض عليه ، ترقب قرار الجامعة، قبل الحسم في العرض المذكور .

وشددت المصادر ذاتها، أن قرار الجامعة باستكمال منافسات الموسم الكروي الجاري، فوت على بن شيخة، العرض القطري، إذ بات المدرب الجزائري، مطالبا بالبقاء في منصبه مدربا للفريق الوجدي، لغاية 13 من شهر سبتمبر المقبل .

في السياق ذاته، بات في حكم المؤكد مغادرة بن شيخة للفريق الوجدي، مباشرة بعد نهاية الموسم الجاري، إذ ينتظر عودته لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بعد أن توصل في وقت سابق لاتفاق نهائى رفقة مسؤولي هذا الأخير، يقضي بتولي الاشراف على تدريبه بدءا من الموسم المقبل.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: