إقتصادعاجل

عدم تجديد رخصة الإستغلال لشركة اتصالات مملوكة لنجل خالد نزار

دعت سلطة ضبط البريد و الإتصالات، امس الثلاثاء، زبائن المتعاملين “ديفونا” و “سمارت لينك كوم س.ل.سي” الذين صدر في حقهما قرارات بعدم تجديد رخصتي إستغلال، التقرب منها لمرافقتهم من أجل ضمان إستمرارية خدمة نشاطاتهم. علما أن هاتين الشركتين مملوكتين لـ لطفي نزار نجل قائد الأركان الأسبق خالد نزار.

وأوضحت سلطة ضبط البريد و الإتصالات الإلكترونية في بيان لها أنه وفي إطار المهام المخولة لها، لا سيما فيما يتعلق بضمان إستمرارية الخدمة لفائدة المشتركين، أنه “وتبعا لعدم تجديد رخصة إقامة شبكة عمومية للمواصلات اللاسلكية عبر الساتل من نوع V.SAT وإستغلالها وتوفير خدمات المواصلات اللاسلكية للجمهور الممنوحة لشركة “DIVONA ALGERIE”،

و كذا رخصة توفير خدمات تحويل الصوت عبر بروتوكول الأنترنت (VoIP) الممنوحة لشركة “Smart Link Com SLC”، فإنها تعلم زبائن المتعاملين المذكورين أعلاه بأنه بإمكانهم التقرب من المتعاملين الذين تتوفر قائمتهم على مستوى الموقع الإلكتروني للسلطة (www.arpce.dz)”.

كما أنه بإمكان هؤلاء الزبائن التقدم بطلب مباشر للسلطة عبر البريد الإلكتروني “services@arpce.dz”، أو بواسطة أي وسيلة أخرى، وهذا لتمكين المصالح المختصة للسلطة من مرافقتهم لضمان إستمرارية خدمة نشاطاتهم وكذا للسماح لهم من الاستفادة من خدمات تتماشى واحتياجاتهم.

وأشارت الهيئة في ذات الإطار إلى أن قرارات عدم التجديد المذكورة، والتي تم إتخاذها، بسبب عدم تسديد المتعاملين المعنيين للأتاوات التي تقع على عاتقهما طبقا للأحكام التشريعية والتنظيمية المعمول بها، لم تتبع بتبليغ قائمة الزبائن، وهذا بالرغم من الإنذارات المتعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات