التخطي إلى شريط الأدوات
رياضةعاجل

بن رحمة:” أنتظر فرصتي مع المنتخب الجزائري ،محرز وبونجاح رائعان وهما مصدر إلهامي “

يحلم بالصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع برينتفورد

أكد اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة إنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) لكنه يريد تحقيق هذا من خلال الصعود مع فريقه الحالي برينتفورد بعد الفوز بدوري الدرجة الأولى. وقال بن رحمة لبي بي سي سبورت البريطانية :”في الوقت الحالي أركز على برينتفورد.

سأرى ما سيحدث هذا الصيف ولكن في الوقت الحالي أنا أركز بشدة هنا.” وأضاف:” أنا ألعب وأسجل وأفوز، إنه وضع جيد لذا أنا سعيد في الوقت الحالي مع برينتفورد “.

وتابع : “طموحي هو أن ألعب في الدوري الممتاز. إنه طموحي الأول. إنها الخطوة الأولى ثم سأستمر في التقدم”.وتابع: “إذا ذهبت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إن شاء الله مع برينتفورد أو … لا أعرف، لكن طموحي هو الدوري الممتاز”.

وقال بن رحمة إنه يتطلع إلى أن يحذو حذو بعض زملائه الكبار في منتخب الجزائر، مثل رياض محرز في مانشستر سيتي، وبغداد بونجاح في السد القطري واصفا إياهما بالرائعان وعنهما قال :” محرز لاعب جيد جدا. وبونجاح أيضا لاعب كبير جدا ،
إنهما مصدر إلهامي”.

وختم : “أنا سعيد للغاية عندما أذهب للمنتخب الجزائري، لأنني قابلت لاعبين كبار، وهذا يساعدني في تحقيق التقدم وانتظر فرصتي”.

ومن المنتظر أن يكون بن رحمة (24 عاماً) معنياً بمعسكر” الخضر” الشهر المقبل، وهو أمر يبقى منطقياً بالنظر إلى المستويات الكبيرة التي يقدمها هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف وصناعته ستة ، ما يجعله ورقة رابحة جديدة في يد الناخب الوطني جمال بلماضي.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: