التخطي إلى شريط الأدوات
الرئيسيرياضةعاجل

زيدان: “لدي مشاعر هائلة والاحتفال بالتتويج أمر غريب”

الريال بطلا لليغا للمرة 34 في تاريخه

تُوِّج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، عقب الفوز على ضيفه فياريال (2-1)، امس ، على ملعب ألفريدو دي سيتفانو، ضمن الجولة قبل الأخيرة من البطولة.

سجَّل أهداف الريال ، نجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين (29، 77)، فيما سجل هدف فياريال، فيسنتي إيبورا في الدقيقة (83).

ورفع الريال رصيده إلى 86 نقطة، ليحسم اللقب رسميًا بعيدًا عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام ليغانيس، حيث أصبح الفارق بينه وبين منافسه برشلونة 7 نقاط، عقب الخسارة أمام أوساسونا (1-2).

وأعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالتتويج. وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لدي مشاعر هائلة، لأن ما فعله اللاعبون مثير للإعجاب، وليس لدي كلمات لوصف مشاعري”.

وأضاف: “دوري؟ اللاعبون هم الذين يقاتلون، وهو فريق رائع وأنا سعيد بهم للغاية، وحتى اللاعبين الذين لعبوا دقائق أقل من زملائهم وأقل مساهمة مع الفريق”.

وتابع: “لقد كنا الفريق الأفضل لأننا حصدنا أكبر عدد من النقاط، وهذا كل شيء، وبالنسبة لي هذا اليوم هو أحد أفضل الأيام بالنسبة لي كمدرب”.

وعن الاحتفال في ظل غياب الجماهير، أجاب: “إنه أمر غريب بالنسبة للجميع، كنا نود الاحتفال في ساحة سيبيليس، لكن لا يمكن القيام بذلك الآن، وستحتفل الجماهير في المنازل بالتأكيد، وهم سعداء لرؤية الفريق يفوز باللقب، وفعلنا ذلك من أجلهم”.

واختتم: “دوري الأبطال هو دوري الأبطال، لكن لقب الليغا يجعلني أكثر سعادة، لأنه أصعب”.

ق.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: