التخطي إلى شريط الأدوات
رياضةعاجل

الاتحاد الجزائري يقاضي ملال

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تحريك دعوى قضائية ضد رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل، شريف ملال، بعد هجومه الشرس على مسؤولي الهيئة.

وكان ملال، قد اتهم الاتحاد الجزائري، والرابطة المحترفة، بالفساد بعد إبعاد فريقه من المشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، رغم أنه أنهى الدوري في المركز الرابع.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء : “استنكر المكتب الفيدرالي بشدة الهجمات اللفظية لرئيس شبيبة القبائل الموقوف، شريف ملال، والذي لم يفوت أي فرصة لتشويه سمعة أعضائه، والطعن في جميع الهيئات الكروية، وحتى السلطات العامة”.

وأضاف: “هذا الشخص لم يكتف باتخاذ قرار من جانب واحد باستئناف تدريبات فريقه، متجاهلاً قرارات الدولة الجزائرية التي مددت موعد الحجر إلى 30 سبتمبر 2020، بل استمر في اعتماد أسلوب استفزازي ومهين”.

وتابع: “يؤكد المكتب الفيدرالي، أنه يمتلك الحق في اللجوء إلى المحاكم المختصة للدفاع عن شرفه، وبأن جميع هذه الانتهاكات لن تمر دون عقاب، وسيتم إجراء فحص دقيق لتصريحات ملال ومكتبه المسير”.

وناشد الاتحاد الجزائري، السلطات العامة، بالتدخل لوضع حد لتصرفات هذا النوع من رؤساء الأندية، الذين يسعون إلى إثارة الجدل وإحداث انقسامات داخل أسرة كرة القدم الجزائرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: