التخطي إلى شريط الأدوات
رياضةعاجل

مولودية الجزائر يمدد عقد بورديم إلى غاية 2022

المفاوضات مع ميباراكو تصل إلى طريق مسدود

أعلن نادي مولودية الجزائر، تمديد عقد صانع ألعابه عبد الرحمن بورديم، إلى غاية موسم 2022، بعد مفاوضات طويلة.

وكانت إدارة المولودية، قد باشرت منذ فترة مفاوضاتها مع بورديم لتمديد عقده لموسمين على الأقل، إلا أن رفض اللاعب تخفيض راتبه الشهري تسبب في تعطل المفاوضات في أكثر من مناسبة.

وقال النادي العاصمي في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “سعداء بإعلان تجديد عقد لاعبنا عمار بورديم لموسمين”.

ونجحت إدارة المولودية في إقناع بورديم (26 عامًا) بتجديد عقده مع النادي، رغم المنافسة القوية من العديد من الأندية الجزائرية، والتونسية للحصول على توقيعه، على غرار وفاق سطيف، والنادي الإفريقي.

وفي المقابل قرر مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، بقيادة عبد الناصر ألماس، الاستغناء عن خدمات مدافعه زيدان ميباراكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وكشف موقع كووورة من مصادر خاصة، أن إدارة المولودية استقرت على خيار الاستغناء عن خدمات ميباراكو، بعد رفضه كافة مقترحات تخفيض راتبه الشهري، الموسم المقبل.

ذات المصادر أكدت أن رئيس مجلس الإدارة، اجتمع باللاعب للتوصل إلى أرضية اتفاق بشان تخفيض أجره الشهري، إلا أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا عارض الفكرة بشدة، وتمسك بقرار الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويمتلك ميباراكو عدة عروض من أندية الدرجة الأولى، على غرار نصر حسين داي وشباب قسنطينة. تجدر الإشارة إلى أن إدارة المولودية، باشرت منذ فترة مفاوضاتها مع اللاعبين لتخفيض كتلة الأجور الموسم المقبل، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها جل الأندية الجزائرية.

ايت عمار محمد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: