الرئيسيرياضةعاجل

بن رحمة :” أعرف جيدا ما ينتظرني في ويست هام والدوري الانجليزي الأفضل في العالم “

ودع مسؤولي برينتفورد بلفتة إنسانية رائعة

تعاقد المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة لاعب نادي برينتفورد بصفة رسمية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع نادي ويست هام يونايتد مع الزامية الشراء حسبما كشف عنه الفريق الناشط بالبطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم.

 حقق حلمه باللعب في البريمرليغ

وهكذا يحقق بن رحمة حلمه باللعب في البريمييرليغ خلال آخر ساعات الميركاتو الصيفي الإنجليزي. وكانت فترة الانتقالات الصيفية قد انتهت في أوروبا يوم 4 أكتوبر الحالي، لكنها ظلت ممتدة بين الأندية الإنجليزية حتى 16 من نفس الشهر.

وجاءت هذه الصفقة بعد ساعات قليلة من ظهور أنباء حول فشلها، بسبب عدم نجاح صاحب الـ25 عاما في اجتياز الفحص الطبي، قبل أن يعلن “الهامرز” ضمه في اللحظات الأخيرة.

أشعل مواقع التواصل بسبب والدته

رافقت بن رحمة في عملية إمضاء العقد والدته الجزائرية، إذ أشعلت صورتهما معاً في عملية تقديم اللاعب مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تأكيد جديد على تعلّق لاعب نيس الفرنسي السابق بوالدته، خصوصاً أنه لم تمر إلا أشهر قليلة على وفاة والده.

كما جاءت صورة بن رحمة مع والدته لتذكّر المدونين في مواقع التواصل بمواطنه رياض محرز الذي كان قد اصطحب هو الآخر والدته لحضور عملية إمضائه العقد مع فريق ليستر سيتي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018.

 اعتبر وست هام ناديا تاريخيا

تحدث بن رحمة لموقع فريقه الجديد وست هام عن الأسباب التي جعلته يختار الانضمام إلى “الهاميرز”، إذ قال: “ويست هام نادٍ تاريخي وهو يلعب في الدوري الممتاز من سنوات، إضافة إلى ضمه للاعبين مميزين والقادرين على صناعة الفارق مع النادي”.

وتابع بن رحمة الذي سيحمل الرقم (9) قائلاً :”لقد تحدثت مع المدرب ديفيد مويس، وانا أعرف بالضبط ما يتوقعه مني، ولهذا سأحاول أن أكون عند حسن ثقته فوق أرض الملعب، خاصة أن الدوري الإنجليزي يبقى الأفضل في العالم وليس فيه مكان للتراخي أو التقاعس”.

مدرب وست هام :” تابعنا بن رحمة بشدة ويسعدنا انضمامه الينا”

علق ديفيد مويس، مدرب وست هام على صفقة بن رحمة قائلاً: “يسعدني أن أرحب بالسعيد في ويست هام، إنه لاعب له الكثير من التقدير لأدائه الرائع مع بريتنفورد، لقد كنا نتابعه بشدة ونحن سعداء للغاية لأنه قرر الانضمام إلينا”.

 المدير الرياضي لبرينتفورد يعلق على رحيل بن رحمة

من جانبه، أفاد المدير الرياضي لنادي برينتفورد، فيل غايلز، أن ناديه عمل في الأيام الأخيرة على التوصل إلى الصيغة المثالية من الاتفاق، حيث اتفقت جميع الأطراف على انتقال اللاعب بموجب عقد إعارة مع الزامية الشراء في نهاية الموسم.

 مشوار رائع لبن رحمة مع برينتفورد

التحق بن رحمة (25 سنة) بنادي برينتفورد سنة 2018 قادما من أولمبيك نيس الفرنسي، حيث أدى مشوار إيجابيا مع فريق “النحل” ببطولة “الشامبيونشيب”، عبر تسجيله 30 هدفا ومنحه 31 تمريرة حاسم، خلال مشاركته في 94 مقابلة.

شارك امام نيجيريا والمكسيك منحه دفعة معنوية

وشارك إبن مدينة عين تيموشنت، مع المنتخب الجزائري في المواجهتين الوديتين، التي خاضهما “الخُضر” ضد نيجيريا (1-0) و الميكسيك (2-2)، يومي 9 و 13 أكتوبر على التوالي، في النمسا و هولندا ما منحه دعهة معنوية .

ومعلوم أن بن رحمة، الذي استدعي للمنتخب الوطني ثلاث مرات منذ 2015، لم يتواجد ضمن التشكيلة المتوجة بلقب كأس إفريقيا 2019.

 امتيازات مادية هامة لبرينتفورد بعد رحيل بن رحمة

ودع بن رحمة، مسؤولي نادي برينتفورد بعد إتمام انتقاله إلى “الهامرز” مساء  امس الجمعة.

وقدم بن رحمة لفتة إنسانية خلال هذا الاجتماع، إذ طلب من مسؤولي برينتفورد توجيه هذه المكافأة لموظفي النادي، دون أن يحصل منها على أي شيء، وذلك تقديرا لهم على مساعدته في التطور خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع استفادة أكثر من 100 موظف من هذه المكافأة، التي طلب بن رحمة تخصيصها لهم، نظير جهودهم داخل النادي.

وانضم بن رحمة إلى برينتفورد عام 2018 قادما من نيس الفرنسي، في صفقة تقدر بحوالي 2.7 مليون جنيه إسترليني، ليصبح لاحقا أحد أهم مفاتيح الفريق، الذي كان على مقربة من الصعود للبريمييرليغ في الرمق الأخير من الموسم الماضي.

وتشير التقارير إلى احتمالية حصول برينتفورد على حوالي 24 مليون يورو نظير تفعيل وست هام بند خيار الشراء، كما حصل النادي بالفعل على 4.4 مليون يورو نظير الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات