رياضةعاجل

لفتة إنسانية جديدة من غلام تجاه فقراء إيطاليا

قام النجم الجزائري فوزي غلام، ظهير أيسر نابولي، بلفتة إنسانية جديدة تجاه فقراء إيطاليا أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الظهير الأيسر الجزائري اشترى عدد من الحواسيب وأجهزة الألعاب الإلكترونية، بهدف توزيعها على الأطفال المنحدرين من عائلات فقيرة في مدينة “نابولي” الإيطالية.

وتأتي اللفتة الجديدة لغلام في إطار سلسلة التحركات الإنسانية التي يقوم بها بشكل دائم، بهدف إعانة الطبقات الفقيرة في الجزائر وإيطاليا، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لغلام أن حقق حلم شاب من مشجعي نابولي يدعى دانييلي كان مصابا بمرض نادر، حيث تكفل بتنظيم حضوره إلى ملعب “سان باولو” لمتابعة مباراة الفريق أمام أتالانتا، ضمن منافسات النسخة الماضية من الدوري الإيطالي.

فضلا عن ذلك، قام غلام بزيارة لمستشفى “سونتوبونو” لعلاج الأطفال وذلك بهدف الرفع من معنوياتهم، علما أنه بصحبة زميله السنغالي كاليدو كوليبالي قاما بتوزيع العديد من الهدايا لهم بجانب بعض قمصان نابولي.

غلام أهدى أيضا ألف حقائب مدرسية للطلاب الجزائريين، استعدادا لانطلاق السنة الدراسية، في إطار تبنيه لتحدٍ أطلقه بعض نشطاء المجتمع المدني في الجزائر، حمل اسم “كيلومتر وحيد مقابل محفظة واحدة”.

وتكفل غلام بمصاريف سفر 36 طفلا جزائريا ينتمون لعائلات فقيرة في رحلة إلى نابولي، ووجه إليهم الدعوة لمشاهدة إحدى مباريات الفريق في النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وخلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قام غلام بمشاركة زميله كاليدو كوليبالي، بإعانة بعض الأسر المتضررة من تبعات هذه الجائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات